منظمة العلا
اهلا بك زائرنا الكريم
نتمنى منك التسجيل معنا في منتدى منظمة العلا

منظمة العلا

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الفرق بين الحديقة والدشداشة/ تعالو شوفو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ضوية المهندس
المشرفين
المشرفين
avatar

عدد الرسائل : 223
العمر : 30
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: الفرق بين الحديقة والدشداشة/ تعالو شوفو   2008-03-15, 9:35 pm

الحدايق

الحديقة و هو واحد ما عندة لا شغل و لا عمل و يكون جيبة دائما فارغ.

صفات الحدايق :-
1 - الجيب فارغ ولافلس بيه و فلوس جكاير ما عندة هاي اذا هوة يدخن .
2 - شكلة يكون مرتب لان كاعد ما وراه شي يكعد يرتب بنفسةو يمشط و يحط جل
و هاي السوالف .
3 - يدور بنات و اذا كان الحديقة بنية فتدور ولد , و بهالحال بما انه
هوة حديقة راح يكوم يفخفخ و اني عندي بي ام خفاش و بيتي ملك و هاي
السوالف كل قنبلة تكول اني .
4 - محد يلفيه باي مكان ما عدا المنتديات
5 - دومة يدور على شغل خطية يعاني .
6 - من كثر الكعدة ما بيه حيل يسوي شي .
7 - يسهر بالليل و ينام بالنهار هاي اذا نام .
8 - ينطبق عليه المثل ( تجيك التهايم و انتة نايم )كل يوم جايتة مشكلة و
هوة خطية لا بيهة و لا عليهة و اصلا هوة ما يدري بالدنيا شكو .
9 - يلعب دومنة و طاولي هواية و ما يلعب شطرنج لان بالة مشتت دائما و كل
حسبة اقوة من الوراهة او من القبلهة .
10 - اكثر الكلمات اللي يرددهة ( ما بيه حيل , متعاجز ) طبعا لان متكسر
من النوم و الكعدة بالبيت .
11 - البيت كله عداوة وياه و من يشتغل الكل يحبوهو يتلوكولة و شيريد
يجرالة .)
12 - اذا اشتغل راح جسمة كلة يكوم يوجعةالسبب بالنقطة10 .
13 - يدخن هواية و يشرب جاي تنكرات .
14 - نظرة يضعف نتيجة انه هوة مكابل الحاسبة و التلفزيون .

الدشداشة

الدشداشة:- شخص هاديء عادة( طابك على صفحة ديبرد الراديتر يعني) و ما عندة خفة دم ( يعني وغف و ينرادلة 10^23 تنكر سفن) بس من يوكف وية حشاشة يحاول يفيك براسهم و يحاول ان ايبين انه هوة هم حشاش عن طريق تحشيشات قديمة لاطشها الاخ منا و منا ( و بس ايدعبلهن يخلص الشحن مالته ف انته اربطله اقرب شاحنة و لزكة بالدكمة مال كهرباء اب شريط لاصق) و ايضل ساكت وراها يحاول يحفظ تحشيشات بينما تعرفون انه الحشاش هوة يرتجل و كل لحظة عندة تحشيشة شكل لأن فنان مو بيدة

شكله العام:- عادة الدشداشة يكون كلش امرتب شعرة يمشطة بطريقة كلاسيكية (فركة من الربع ام الخط ) و ما ايحط جل ابد (يستحرم) و دائما يلبس مناظر و بنطرون قماش( متعارك وية الجينز علمود ابنية) و ايدكم الدكم كلها مال قميص( و اذا تيشرت ما ايدكمة لأن ما بي دكم اي والله و داعتي) و الحذاء مالته كلش يتلامع( يومية ايزين عليه بدال المراية ) ويفرج سنونة 17 مرة باليوم بمعجون سانينو (و اذا امعوز بال آركو) و اخيرا يمتاز الدشداشة بصفنة (مو الك يمعود) يحاول بيها يتأمل شغلات ما اعرفها لأنه اني يسراوي يمكن شطحت زايد المهم و من مواصفات شكله انه شواربه امخربطة (جنها لمّة مال حدايق).و اذا أبنية كفرت و حجت ويا ايجاوبها ب ءءءءءء اااااااااا هاااااااااااااااا؟ممممممممممممم ما اعرف و يرتبك و يحمر و ايزوع عليها.عاد هية تنزع ال 38 و على صماخة .

حياته العامة:-يبدأ الدشاشة يومة انه ال ماما مالته اتكعدة بال 8 السبح :يلله حبيبي تعال اتريك زبد و امربة (خوما مثل حظي وصيت امي اتكعدني بال 8 تالي اني اللي بال 11 كعدتها) و وراها يبدأ الدشداشة يومه بسكي الطرمة و قراية الجرايد و حفظ النكات القديمة( من جان البعير تاتا ) و مرات يلم جهال المنطقة و يكعد يحجيلهم نكات .و يرجع يغسل ايديناتة بالصابووون و الزاهي حتى يتغدة (شاش مال نظافة حيييل) و العصر يشرب جاي

اللي يتفرجة عال ستلايت:- كاليميرو الكابتن ماجد افتح يا سمسم المناهل ليالي الحلمية و حفلات سيد مكاوي(مكاوي لو نورتن؟ هع هع)

الممثلات اللي ايسطروه بجمالهن:- أمل طه سهام السبتي أمينة رزق عائشة الكيلاني

تعليقاته:- من واحد ضعيف يفوت من يمة ايفيك و ايذب اقوة تحشيشة عندة ههههههههه باعو هذا جنة عودة ههههههه و من واحد يلبس الوان غريبة ايكلله هاي شنو طالع جنك شجرة ما اعرف شلونها ههههههههههههههههههههههههه و لا يستعمل الدشاشة ضحكات ال (هع هع هع هع هع هع) ولا ال(خخخخخخخخخخخخخخخخخ) لأنها لا تتناسب مع قدراته التحشيشية و من حشاش يذب حجاية فهو يبدي يضحك عليها ورة ما الباقين يخلصون ضحك ( يضحك يوم الخميس على نكتة انحجت السبت لأن الثلاثاء يلله افتهمها)

أبرز حجاياته:- مرحبا أذا ممكن بدون زحمة ارجوك نعم من فضلك ياريت ياترى آسف للمقاطعة شكرا جزيلا

و الدشداشة عادة سجاج اكشر(ديروبالكم من عندة يحرك كيرفات ) و من السهل النصب عليه( اش ما ادعبلون عليه ياخذ) ولا يفتح موضوع ابد( عال مكشرات) بل يحاول اقحام نفسة بأي موضوع حتة لو بالكوة و مو لوكي ولا يتبجبج

هاي ابرز صفات الدشداشة و أي واحد اتشوفوه هيج(هيج هراتي ترة مو عبالكم ) رأسا كولو عليه

لك دشدااااااااااااااااااااااااااااااشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفرق بين الحديقة والدشداشة/ تعالو شوفو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منظمة العلا :: منتدى الاستراحة :: منوع-
انتقل الى: