منظمة العلا
اهلا بك زائرنا الكريم
نتمنى منك التسجيل معنا في منتدى منظمة العلا

منظمة العلا

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حلو لعبة سايلنت هيل 4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
المشرفين
المشرفين
avatar

عدد الرسائل : 229
العمر : 32
الدولة : العراق
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: حلو لعبة سايلنت هيل 4   2008-04-14, 1:54 pm

اهديها الى الصديق
سيظهر مشهد. استدر لتدخل الغرفة 301 وستجد مذكرة على طاولة بيضاء. سيتم إضافة Mike's Diary لأرشيفك. تفحص الورقة الحمراء وخذها.
تقدم لغرفة أخرى بالداخل لتجد مجلة على طاولة، سيتم إضافة Joseph's Article لأرشيفك.
الآن تفحص اللوحتين الحمراوين، واحدة منها عليها صورة ممرضة ومكتوب عليها" أحبك"، عند تفحصها ستحصل على مفتاح الخزانة رقم 106. الصورة الثانية لصاحب مبنى الشقق وهو شاب، تفحصها لتحصل على مفتاح صاحب مبنى الشقق.
الآن أخرج من هذه الشقة (قد يظهر لك وحش قبل الخروج). اتجه لباب شقة 302 (شقتك) وضع الورقة الحمراء تحت الباب. في هذه الردهة كلا بابا الشقة رقم 303 والشقة رقم 304 مقفلة، لذا تجاهلها وتقدم وأخرج من الباب المزدوج. على الدرج يوجد رجل غامض بمعطف ستسمعه يتحدث ويعرض عليك أن تأخذ دمية. لا تأخذها. انزل الدرج حتى تصل للطابق السفلي حيث يوجد صندوق مفاتيح. استخدم عليه المفتاح رقم 106 لتفتحه وتقرأ ما بداخله.
ادخل من الباب المزدوج على يمين الفجوة لتصبح في الردهة الغربية. تقدم وافتح باب الشقة 105 بمفتاح مالك المبنى. ادخل وتفحص الغرفة لتجد ورقة حمراء، خذها. اقرأ الرسالة المجاورة. تفحص الورقة الحمراء الثانية لتأخذ ورقة ممزقة حمراء. تفحص الجدار على اليمين لتأخذ مفاتيح الشقة. ادخل لغرفة النوم لتجد مذكرة على منضدة السرير. سيتم إضافة Superintendnt's Dairy (Umbilical Cord) إلى أرشيفك.
أخرج من هذه الشقة ولنبدأ استكشاف جميع شقق هذا المبنى، وإليك هذا التفصيل عنها بدءاً من اليسار:
(قد يطاردك شبح هنا فحاول مناورته بسرعة لتتفاداه أو اضربه حتى يسقط على الأرض ثم استخدم السيف عليه لتثبيته)
الشقة رقم 106: بداخلها حقيبة إسعاف وملاحظة مكتوب عليها "رقم عزيزتي". اختار "نعم" لتطلب رقم الهاتف. سيرن الهاتف ولكن في مكانٍ آخر. أخرج.
الشقة رقم 107 : لا شيء مفيد.
انتقل للباب المزدوج في أول الردهة لتعود لساحة الطابق السفلي. أدخل من الباب المزدوج المقابل لتصبح في الجناح الشرقي. انتبه من الكلاب.
الشقةرقم 104: لا يوجد بها شيء سوى حشرات.
الشقة رقم 103: لا شيء.
الشقة رقم 102: تخلص من الدود وتفحص الثلاجة لتحصل على ورقة حمراء ممزقة.
الشقة رقم 101: يوجد بندقية لا يمكنك أخذها لأن هنري يقول أنها عديمة الفائدة. خذ ذخيرة المسدس. وأخرج من هذه الغرفة.
الآن انتهينا من شقق الطابق الأول. لنذهب للطابق الثاني.
حين تصعد الدرج انعطف لليسار وادخل من الباب المزدوج. لنبدأ بالشقة رقم:
الشقة رقم 205: تفحص الطاولة الصغيرة لتأخذ شريط الكاسيت. أخرج من هذه الشقة.
الشقة رقم 206: لا شيء سوى اثنين من الكلاب.
الشقة رقم 207: بها طيف الرجل الغامض ذا المعطف ينظر من النافذة. تفحص النافذة لتكتشف بأنه كان يراقب شقة ألين غالفين رقم 303. ستجد مسدس على الكرسي كان يستخدمه ريتشادر. في نهاية ردهة الشقة يوجد مضرب غولف. أخرج من هذه الشقة.
انتقل الآن إلى الجناح الشرقي. (من خلال الباب المزدوج على يمين الدرج).
الشقة 204: لا شيء مفيد.
الشقة 203: فيها قميص ملطخ بالدماء تفحصه لتحصل على ورقة حمراء ممزقة.
الشقة 202: هنا يمكنك الإجابة على الهاتف المزعج أخيراً. تفحص اللوحات إذا شئت لمعرفة طبائع جيرانك.
الشقة 201: لا يوجد بها سوى الحشرات.
انتقل للطابق الثالث (لا تلتقط الدمية في طريقك لأنها عديمة الفائدة وتسبب الإزعاج).
الشقة 304: فيها ذخيرة.
الشقة 303: بها إيلين تطرق الباب لكن لا يمكنك فتحه لأنك لا تملك مفتاح باب شقتها.
اتجه لباب شقتك وضع جميع الأوراق الحمراء التي معك تحت الباب. (إذا لم تكن جميعها معك، فعد لشقتك وخذها من الصندوق وعد إلى هنا لتضعها تحت باب شقتك). بعد أن تضع جميع الأوراق هنا عد إلى الشقة رقم 301 وادخل الفجوة.
§¤~¤§¤~¤§الغرفة §¤~¤§¤~¤§
ستعود لغرفتك. اخرج لغرفة المعيشة وتخلص من الأغراض التي لا تحتاجها (المفاتيح لم تعد ذات فائدة لذا تخلص منها). توجه لباب شقتك واقرأ جميع الأوراق الحمراء تحته. (المذكرة الحمراء - مايو 2 / المذكرة الحمراء - مايو 14 / رسالة حب من مايك / المذكرة الحمراء - مايو 20 / ورقة من المذكرة الحمراء / ورقة من المذكرة الحمراء (تكملة).
عد الآن لغرفة نومك وتفحص المنطقة بين سريرك والنافذة لتعثر على مفتاح الشقة 303. عد للحمام وادخل الفجوة.
§¤~¤§¤~¤§مبنى الشقق البديل§¤~¤§¤~¤§
اتجه لباب شقة 303 وافتحها لترى مشهد. الضحية الموشكة رقم 20121.
§¤~¤§¤~¤§الغرفة §¤~¤§¤~¤§
ستصحو في شقتك. أخرج لغرفة المعيشة. اتجه لباب شقتك وتفحص أسفله لتقرأ المذكرة الجديدة. سيتم إضافة Red Dairy – July 13 لأرشيفك. ومن ثم التقط طلسم الشيطانة. عد لغرفة نومك وانظر من النافذة لترى مشهد.
اخرج والقي نظرة من الفجوة على شقة إيلين لترى مشهد آخر. اذهب لدورة المياه... مفاجئة.. الفجوة أصبحت مسدودة. أخرج من دورة المياه. ادخل لغرفة غسيل الملابس (الباب على يسار باب شقتك). تفحص الصدع على الجدار لتكتشف بأنه يشبه شكل عفريتة شريرة. استخدم عليه الطلسم الذي أخذته من تحت باب شقتك للتو. اقرأ الكتابة على الجدار.
أخرج وقم بإحضار جميع اللوحات الأربع التي معك بالصندوق وضعها على الجدار هكذا:
النقش العلوي = اللوحة البرتقالية (اليقظ).
النقش السفلي = اللوحة البنفسجية (اللا كون).
النقش الأيسر = اللوحة الوردية (الإغراء).
النقش الأيمن = اللوحة الصفراء (المصدر).
الآن أصبحت أمامك فجوة جديدة. ادخلها بعد أن تحفظ لعبتك وترتب محتوياتك.
(ملاحظة: أنت موشك على الدخول لمنطقة جديدة وهي المستشفى. هذه المنطقة تحوي الكثير من الأغراض التي عليك التقاطها، لذا أنصحك بإخلاء مكان كبير في قائمة محتوياتك حتى تجمع كل الذخيرة والأدوية .. لو امتلأت قائمة محتوياتك، فاستخدم الفجوة في المستشفى للعودة هنا وإفراغ المحتويات، ومن ثم العودة من جديد).
§¤~¤§¤~¤§المستشفى§¤~¤§¤~¤§
سترى مشهد مريع. المكان الذي ستبدأ منه الآن هو الردهة الرئيسية للطابق الأول. يوجد حشرات مزعجة هنا، تخلص منها. تقدم حتى ترى مشهد. التقط الحقيبة. استدر وادخل من الباب الصغير الذي يأخذك للمكتب. تفحص الطاولة لتأخذ مشرط قطع الأوراق (سلاح). ادخل من الباب المجاور هنا في المكتب لتصبح في غرفة الاستقبال. تفحص اللوحة البيضاء المنارة لترى مشهد. اقرأ مذكرة الممرضة على الطاولة خلفك. سيتم إضافة Nurse's Memo لأرشيفك. غادر غرفة الاستقبال من الباب المجاور لتعود للردهة الرئيسية.
الغرفة بجوار التي خرجت منها (على يسارك) تؤدي لغرفة الاستحمام وبها فجوة. الباب المزدوج المقابل لباب غرفة الاستحمام يأخذك لغرفة طوارئ أخرى تحوي مشروب علاج على الرف الصغير. الباب الصغير على يمين غرفة الاستحمام يأخذك إلى غرفة الطبيب وبالداخل ستجد حقيبة إسعاف على الطاولة. الغرفة المقابلة هي غرفة المعدات، وبها ممرضتان، تخلص منهما إذا شئت لكي تأخذ أمبول العلاج من الداخل.
المصعد في الردهة الرئيسية معطل، لذا ادخل من الباب الصغير على يساره لتصبح في منطقة الدرج. اصعد الدرج للطابق الثاني.
في الطابق الثاني يوجد كراسي متحركة من نفسها، لو اصطدمت بك ستضرك لذا حاول تفاديها. اضغط زر المصعد ولكن لا تدخله لأنه معطل (لو دخلت ستجد ممرضة غوريلا بالداخل). الآن إليك مخطط لردهة الطابق الثاني بدءاً من الغرف التي على اليمين، ومنتقلاً للغرف على اليسار بعد كل غرفة:
يمين 1 = ميدالية مقدسة
يسار 1 = عصا غولف (سلاح)
يمين 2 = ممرضتان +_+
يسار 2 = الشمعة المقدسة
يمين 3 = لا شيء سوى وحوش بارزة من سرير في غرفة غارقة في المطر
يسار 3 = لا شيء
يمين 4 = لاشيء
يسار4 = منظر مفزع
يمين 5 = لا شيء
يسار 5 = لا شيء سوى جثة بارزة منها مخلوقات
يمين 6 = مشروب علاج
يسار 6 = ذخيرة مسدس
يمين 7 = حشرات
يسار 7 = مشروب علاج
يمين 8 = لا شيء
يسار 8 = مفتاح غرفة المستشفى، حين تأخذه يظهر مشهد مفزع. حين تُحبس استخدم المفتاح لتفتح القفص حولك.
يمين 9 = ذخيرة خاصة بمسدس ريتشارد
يسار 9 = ممرضتان
يمين 10 = لا شيء
يسار 10 = منظر غريب!!
يمين 11 = ذخيرة على أرضية لزجة
يسار 11 = افتح الباب بالمفتاح الذي حصلت عليه لترى مشهد.
حين تخرج للردهة لت تجد الكراسي المتحركة بل ممرضتان. اقتلهما وعد للطابق الأول. اقتل الممرضتين وادخل الغرة التي بها فجوة وادخل منها لترى مشهد.
§¤~¤§¤~¤§الغرفة§¤~¤§¤~¤§
اوبس أين إيلين؟ تقدم لتخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وستسمع صوت تحطم زجاج. لقد سقطت المروحة من السقف. تفحص أسفل بابك المقفل لتقرأ المذكرة وتجد مفتاح صغير داخله. سيتم إضافة Red Dairy – July 20 إلى أرشيفك. ستحصل على المفتاح الصغير.
لاحظ الآن وجود مذكرات على جانب خزانة الكتب. اقرأها. (المذكرة الحمراء - يونيو 11 / المذكرة الحمراء - ؟؟/؟؟ / المذكرة الحمراء - يونيو 14 )
الآن تخلص من الأغراض الغير مفيدة حالياً وضعها بالصندوق، أحفظ اللعبة ومن ثم اتجه للفجوة وادخلها.
§¤~¤§¤~¤§المستشفى§¤~¤§¤~¤§
بعد المشهد، اخرج من غرفة الفجوة لردهة الطابق الأول. اتجه للمصعد على يسارك واستخدم المفتاح لفتحه. ادخل وانزل الدرج، قاتلاً 3 ممرضات غوريلات (بوسع ألين مساعدتك لو أنك قد أعطيتها الشنطة). اخرج للمنطقة الضبابية وتقدم لأسفل الدرج (سيكون هناك درج فرعي يقود إلى فجوة: استخدمها إذا شئت العودة لشقتك أو تجاهلها)، استمر في النزول واخرج من الباب الصغير.
§¤~¤§¤~¤§ الأنفاق السفلية (الزيارة الثانية)§¤~¤§¤~¤§
تابع التقدم وستجد شمعة مقدسة، خذها إذا شئت. هنا يوجد بابان. الأيسر مقفل، والأيمن يمكنك فتحه. ادخل وتقدم قاتلاً القرود الثلاثة. انعطف لليمين وتقدم في هذه الردهة التي تعرفها لتدخل دورة مياه السيدات وتدخل الفجوة عائداً لغرفتك.
§¤~¤§¤~¤§الغرفة§¤~¤§¤~¤§
حين تخرج لغرفة المعيشة ستسمع أصوات مزعجة ونوافذك تتحرك بشكل غير طبيعي، هذا لأن الأرواح أصبحت تسكنها. تفحص أسفل باب شقتك لتجد مظروف قذر بداخله مفتاح لعبة صغير. سيتم إضافة Kid's Letter إلى أرشيفك. ستحصل على المفتاح اللعبة. اقرأ المذكرة الحمراء وسيتم إضافة Red Dairy – July 25 إلى أرشيفك. اذهب لصندوق المحتويات وخذ منه العملات لأنك ستحتاجها. ادخل الفجوة.
§¤~¤§¤~¤§ الأنفاق السفلية (الزيارة الثانية) §¤~¤§¤~¤§
حين تخرج من دورة المياه انعطف لليسار وتقدم. اتجه لليمين لترى مشهد مخيف. تفادى الشبح وتقدم لمدخل الدرج مستخدماً العملات لتفتح الباب (مثلما فعلت سابقاً) وانزل الدرج. (ستلاحظ بأن إيلين بقيت فوق. قد تبقى فوق أو تتبعك.. من الأفضل تركها مكانها لأنك ستحتاج للركض بسرعة خلال مهمتك هذه متفادياً الأشباح).
في هذا الطابق يوجد كلاب، تخلص منها واستكشف المنطقة لتحصل على مضرب قوي. خذ مشروب العلاج. عد لمنطقة الدرج وتابع النزول للأسفل.
ادخل القطار وتابع حتى تصل للمقطورة التي بها صندوق الألعاب. استخدم المفتاح اللعبة لتفتحه. ستحصل على عملة قذرة. عليك الآن الدخول في متاهة القطار للوصول للغرفة التي بها فجوة (يسار أسفل الخريطة). ادخل الفجوة لتعود لشقتك.
§¤~¤§¤~¤§الغرفة§¤~¤§¤~¤§
أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وادخل المطبخ. اغسل العملة التي معك في المغسلة. أصبح معك عملة برمز. يوجد مذكرة تحت الباب اقرأها. سيتم إضافة Red Diary – July 17 لأرشيفك. عد للفجوة وادخل لتعود للأنفاق السفلية.
§¤~¤§¤~¤§ الأنفاق السفلية (الزيارة الثانية) §¤~¤§¤~¤§
أخرج من الباب وتخلص من الكلاب إذا لم تكن قد تخلصت منها من قبل. خذ الذخيرة من على المقعد. يوجد حقيبة إسعاف أعلى الدرج إذا أردتها. عد من خلال القطار إلى المنطقة التي بها آلة المشروبات المضيئة والمكتوب عليها نفس الرمز الذي على العملة. استخدم العملة عليه لتحصل على مفتاح موقع الجريمة.
عد إلى إيلين، خذها معك للأسفل. خذها إلى الغرفة التي بها فجوة وانزل السلم (لن تنزل ألين معك)، انعطف لليمين وانزل الدرج للباب الصغير متفادياً الشبح. تقدم للدرج الكهربائي واصعد للأعلى حذراً من الوحوش التي تبرز من الجدران. في الأعلى اتجه لليسار وتخلص من ال*** وخذ مشروب العلاج والذخيرة.
اصعد الدرج. التقط تذكرة سينثيا من على الأرض. استخدم مفتاح موقع الجريمة على الباب لتدخل. التقط يد القطار من على الأرض.
غادر هذه الغرفة. استخدم التذكرة لتدخل من الباب على يمينك. الآن عليك العودة إلى مكان إيلين ومن ثمأخذها إلى المكان الذي أخذت منه تذكرة سينثيا.
حين تصل للمكان الذي التقطت منه تذكرة سينثيا. انزل الدرج، وانعطف لليمين وانزل الدرج الكهربائي حذراً من الوحوش. حين تصل لأسفل الدرج الكهربائي. ادخل القطار (حذراً من الأشباح) واستخدم يد القطار على المحرك بالداخل. اخرج من الفتحة على اليسار وانزل الدرج. يوجد سيف بجوار الباب، خذه إذا شئت. أخرج من الباب لترى مشهد. تفادى شبح والتر المزعج هذا وادخل من الباب في النهاية. (ستلاحظ بأن الضرر على إيلين زاد). ستكون في نفس المكان الضبابي السابق. انزل الدرج وادخل من الفجوة في النهاية لتعود لشقتك.
§¤~¤§¤~¤§الغرفة§¤~¤§¤~¤§
رتب محتوياتك وأحفظ اللعبة. أخرج من الفجوة.
§¤~¤§¤~¤§الغابة (الزيارة الثانية) §¤~¤§¤~¤§
حين تخرج من الفجوة، أكمل نزول الدرج واخرج من الباب الصغير في نهايته. أصبحت الآن في مقبرة قي الغابة. تقدم نحو الركن العلوي المضيء نحو الشعلة لتأخذها. (اقترح عليك العودة لشقتك وغمس الشعلة في الزيت الموجود في غرفة الغسيل، ثم العودة إلى هنا - قد يكون شبح والتر قد دخل هنا أيضا ً فاحذر منه لأن معه مسدس ويُطلق عليك مثل المجنون ويؤذي ألين.)
§¤~¤§¤~¤§الغرفة§¤~¤§¤~¤§
حين تعود، ستجد مذكرة جديدة تحت الباب. سيتم إضافة Red Dairy – July 18 إلى أرشيفك. في غرفة الغسيل يوجد جالون زيت. استخدم الشعلة عليه لتغمسها في الزيت. اخرج من الفجوة لتعود للمقبرة في الغابة .
§¤~¤§¤~¤§الغابة (الزيارة الثانية) §¤~¤§¤~¤§
اركض نحو الشعلة المضاءة واستخدم الشعلة التي معك لتشعلها بالنار. اخرج من الباب المزدوج على اليمين. تقدم بخط مباشرة لترى بئراً. تفحصه والشعلة مضاءة لتعثر على رأس دمية. تقدم وستجد مشروب علاج في طريقك و***ان. استمر في التقدم من خلال الباب الحديدي لتدخل منطقة بها *** آخر. اركض نحو البوابة الحديدية لتدخل ساحة منزل الأمنية. يوجد ملاحظة على الأرض. سيتم إضافة Jasper's Burned Memo إلى أرشيفك.
ألاحظت بأن بيت الأمنية محترق، هل هذا بسبب احتراق كاسبر!!! على المنصة الخشبية يوجد شمعة مقدسة، خذها ثم تفحص الدمية المحترقة على الكرسي المتحرك. سيتم إضافة Wheelchair Doll Text لأرشيفك.
قم باستخدام رأس الدمية الذي معك على هذه الدمية المحترقة. الآن بقي لنا أن نعثر على الأجزاء الأخرى لهذه الدمية. في هذه المنطقة يوجد ألعاب حديدية للأطفال على أحدها سلسلة. خذها لتعطيها إيلين كسلاح لها.
ادخل من الباب الصغير على يمين البيت المحترق. في هذه المنطقة يوجد 2 من وحوش رأس التوأم. تخلص منهم وستجد بئر على يمينك لكن قد تكون شعلتك قد انطفأت الآن، لذا ادخل للقسم الآخر عن طريق الباب الحديدي هنا. تقدم وخذ الذخيرة. على اليسار يوجد مشروب علاج ومعول كبير.
ادخل للمنطقة التالية. تقدم لليسار لترى مشهد. تفحص التمثال لتحصل على الميدالية المنقوشة. استخدم الشعلة على يسار الباب لتشعلها بالنار. أخرج من هذه المنطقة. واخرج من الباب الحديدي متفادياً الأشباح. تفحص البئر هنا لتحصل على الساق اليمنى للدمية. عد لساحة منزل الأمنية وقم بوصل الساق اليمنى بالدمية.
الآن أخرج من الباب المزدوج على يمين الفجوة.
المنطقة رقم 1 = لا يوجد بها شيء يوجد بها وحش رأس التوأم.
المنطقة رقم 2 = فيها بئر (ولكن شعلتك منطفئة لذا تقدم للمنطقة التالية)
المنطقة رقم 3 = يظهر فيها مشهد ظهور شبح جديد. بسرعة اركض للشعلة على اليمين وأشعلها وعد للمنطقة رقم 2 وتفحص البئر. ستحصل على الذراع اليسرى للدمية.
المنطقة رقم 4 = بها حشرات وأشباح تطاردك
المنطقة رقم 5 = فيها مشروب علاج
المنطقة رقم 6 = لا يوجد بها شيء
المنطقة رقم 7 = شعله منارة. (إذا أردت مشروب علاج وشمعة مقدسة فادخل للمنطقة الثامنة أولاً وخذها حذراً من القرد)
المنطقة رقم 8 = مشروب علاج وشمعة مقدسة وبئر. تفحص البئر لتحصل على الذراع اليمنى للدمية.
عد لساحة منزل الأمنية حذراً من الوحوش وقم بوصل الذراعين للدمية. الآن حان وقت دخول الباب الصغير على اليمين.
المنطقة رقم 1 = حشرات ومشروب علاج
المنطقة رقم 2 = حشرات وشبح والتر
المنطقة رقم 3 = ذخيرة فضية
المنطقة رقم 4 = مشروب علاج، بئر وشعلة منارة. تفحص البئر لتأخذ ساق الدمية اليسرى.

عد لساحة منزل الأمنية. قم بوصل الجزء الأخير للدمية وشاهد المشهد. انزل الدرج. تفحص المذبح الصغير واقرأ الكتاب. سيتم إضافة Descent of the Holy Mother – The 21 Sacraments إلى أرشيفك.
تفحص الباب على اليسار، استخدم عليه الميدالية المنقوشة لتفتحه. ادخل. انزل الدرج. يمكنك نزول الدرج الفرعي لحفظ اللعبة ثم العودة من جديد. أكمل نزول الدرج وادخل من الباب الصغير. يتبع>>>
__________________
:tootu

]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اثير الاعسم
المشرفين
المشرفين


عدد الرسائل : 80
العمر : 31
الموقع : العراق العظيم
الدولة : برتقالي عله اخظر
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: شكرا   2008-04-22, 7:53 pm

اشكرك كلبي
اني دائما اسمع عن هاي اللعبه
اشكرك على التسهيل الجميل لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alaa` abd
(1)
(1)


عدد الرسائل : 1
العمر : 46
الدولة : Iraq
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلو لعبة سايلنت هيل 4   2008-06-29, 6:29 pm

وين اللعبه ومشكككككككككككككككككككككورين 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 297
العمر : 32
الموقع : http://nrs-matrix.ahlablog.com
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حلو لعبة سايلنت هيل 4   2008-07-02, 4:47 pm

من هنا تحميل العبة

http://forum.jsoftj.com/t2356.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nrs7.yoo7.com
الساحر
المشرفين
المشرفين
avatar

عدد الرسائل : 229
العمر : 32
الدولة : العراق
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلو لعبة سايلنت هيل 4   2008-07-02, 6:06 pm

12 12 12 شكرا على الردو د 16 16 23
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حلو لعبة سايلنت هيل 4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منظمة العلا :: تكنلوجيا المعلومات :: برامج و كتب و تعليم-
انتقل الى: