منظمة العلا
اهلا بك زائرنا الكريم
نتمنى منك التسجيل معنا في منتدى منظمة العلا

منظمة العلا

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 أراغونيس يؤكد إيقاف مشواره بعد اليورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
المشرفين
المشرفين
avatar

عدد الرسائل : 229
العمر : 32
الدولة : العراق
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: أراغونيس يؤكد إيقاف مشواره بعد اليورو   2008-06-26, 2:26 pm



أكد مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم لويس اراغونيس الاثنين أنه سيوقف مشواره مع المنتخب بعد كأس أمم أوروبا 2008 والتي بلغت إسبانيا الدور نصف النهائي فيها حيث ستقابل روسيا الخميس.

وأكد أراغوانيس (69 عاماً) الذي كان أعلن قبل انطلاق البطولة الأوروبية اعتزاله في نهايتها، أنه لن يعود عن هذا القرار رغم المشوار الناجح للمنتخب.

وكانت مجموعات من المشجعين الأسبان رفعت يافطات عملاقة تطالب أراغونيس بالبقاء، وذلك في ملعب ارنست هابل في فيينا خلال مباراة ربع النهائي ضد إيطاليا (4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل صفر-صفر في الوقتين الأصلي والإضافي).

وأوضح أراغونيس في مؤتمر صحافي: "إني اشكر كل من يقدمون لي التشجيع والشكر، لكن الاتحاد يعرف أن المغامرة ستنتهي بالنسبة إلي مهما يكن المركز الذي ستحتله إسبانيا في البطولة".

وختم: "لا أتساءل ما إذا كان الاتحاد سيعرض علي شيئاً ما. إني فخور بالنتائج التي حققها منتخبي وبأني سأترك ورائي مجموعة من اللاعبين تقدم كل ما تملك في الملعب وتسود أجواء جيدة بين أفرادها. هذا الأمر سيحتل حيزاً كبيراً من سيرة حياتي الذاتية".

الروس أقوى بدنياً
ومن جهة أخرى، اعتبر أراغونيس أن المنتخب الروسي الذي سيواجهه الخميس في نصف النهائي هو الأقوى على الصعيد البدني.

وقال أراغونيس: " بدنياً، المنتخب الروسي هو الأقوى. لكن إذا استمرينا على الأداء الذي قدمناه في ربع النهائي سنتمكن من العبور إلى المباراة النهائية".

وستعتمد روسيا التي منيت بخسارة كبيرة أمام اسبانيا في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول (1-4)، بشكل كبير على اللاعب الفذ أندري أرشافين صاحب هدفين في هذه البطولة، الذي غاب عن اللقاء الأول بداعي الإيقاف.

وقال أراغونيس في هذا الصدد: "إنه لاعب جيد جداً لكنه ليس الوحيد في المنتخب الروسي الذي تطور كثيراً واستعاد ثقته بنفسه. أن نفاجئ غوس هيدينك (المدرب الهولندي لروسيا) ليس بالأمر السهل".

ورأى المدرب الإسباني أنه "علينا أن نعمل بطريقة تمنع روسيا من أن تلعب بشكل مريح وان تطور أداءها في الهجمات المعاكسة. يجب أن نضغط عليهم وان نضيق المساحات أمامهم
".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أراغونيس يؤكد إيقاف مشواره بعد اليورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منظمة العلا :: المنتدى الرياضي :: الرياضة-
انتقل الى: