منظمة العلا
اهلا بك زائرنا الكريم
نتمنى منك التسجيل معنا في منتدى منظمة العلا

منظمة العلا

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الحب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 128
العمر : 25
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   2008-06-28, 4:17 pm

المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بداية الكل ملاحظ انتشار المنتديات في وسطنا الاجتماعي
ونادراً تلاقي واحد ما يعرف المنتديات

ترى الكثير منّا يدخل إلى المنتديات وينسى العالم من حوله...
يتبادل أطراف الحديث مع هذا وذاك...
يضحك ويقهقه هنا وهناك.....
صدى كلماته ينبعث ما بين الآفاق...
يمضي به زمانه يوماً بعد يوم..كما تُقلب الصفحات والأوراق...

يجلس باستمرار أمام هذه الشاشة التي أصبحت من نواميس الحياة الثابتة لديه...
يلقي بنظره أين ما يقع ويبقى مشدوه الفم..مفتوح الأعين...
وينسى وقته ومجتمعه.....

برأيكم ألا تقود هذه الأفعال أحياناً إلى العزلة الاجتماعية التي ستحول
ما بينـــه وما بين مجتمعـــه...

سيكون شخصية نبذها الناس..ولفظها المجتمع..فلجأت إلى قارعة الطريق...
وأود أن أوضح لكم بأني لا أنكر الفائدة الكبيرة التي نجنيها من هذه المنتديات...
ولا أنكر أن الدخول إلى المنتديات هو عبارة عن انفتاح اجتماعي.....
ولكن كما يقول المثل :"كل شي زاد عن حده انقلب ضده"


أخيـــراً


السؤال الأخير هـــو


لماذا تعجبنا المنتديات لفرض آرائنا وإعطاء أقلامنا الحرية
هل نبرر محبتنا وتعلقنا بالمنتديات لأنها يوجد بها أناس نتحاور معهم
ونتناقش ونضحك وننزف معاً لأننا متأكدين بأننا لن نراهم وجهاً لوجه

وهل حقاً دخولنا للمنتديات سوف يتسبب بعزلة عن مجتمعنا ؟؟؟

تقبلـــوا فائـــق الحتـــرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الساحر
المشرفين
المشرفين
avatar

عدد الرسائل : 229
العمر : 32
الدولة : العراق
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   2008-06-29, 3:21 pm

شكرا على الموضوع الجميل


في رأيي الشخصي المتواضع ان المنتديات لاتجعل من روادها منبوذين من الجتمع بالعكس قد تتعرف على اصدقاء جدد في المنتديات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الحب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 128
العمر : 25
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   2008-06-30, 9:30 am

منور على المرور العطر واني اشكر رايك الرائع تقبل مني فائق الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 297
العمر : 32
الموقع : http://nrs-matrix.ahlablog.com
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   2008-07-01, 10:02 pm

نحبها لاننا نستطيع ان نعبر عن ارائنا بكل حرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nrs7.yoo7.com
ملكة الحب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 128
العمر : 25
;nbsp& :
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   2008-07-04, 1:51 pm

تفكير صحيح وموفق تقبل مني ارق التحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منظمة العلا :: قسم النقاش الجاد-
انتقل الى: